المحافظات

جمعية رسالة للأعمال الخيرية بأسوان تتبرع بجهاز سيباب لحضانات المستشفي الجامعى

أسوان _ شيماء طه محجوب

قامت اليوم جمعية رسالة للأعمال الخيرية بأسوان بالتبرع بجهاز السيباب الخاص بحضانات الأطفال لمستشفى أسوان الجامعى وخاصة بعد تلاحظ وجود نقص بالمستشفى لهذا الجهاز الحيوى والذى يساهم فى منع إنسداد مجرى الهواء أثناء النوم ويعد من الأجهزة التكنولوجية الحديثة ذات الكفاءة والجودة العالمية وذلك بحضور مدير الجمعية بأسوان أسامة ركابي.

ومن جانبه أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالدور المجتمعى المتميز الذى تقوم به جمعية رسالة للأعمال الخيرية وغيرها من الجمعيات والمؤسسات الخيرية لدعم الجهود الحكومية بما يصب فى مصلحة المواطنين بتوفير الإمكانيات والمعدات الضرورية لأداء الخدمة الصحية بجودة عالية.

وشدد عطية على أن هذا الجهاز تم تسليمه إلى إدارة المستشفى الجامعى حيث سيقوم المحافظ شخصياً بمتابعة تشغيله وصيانته مع حصر الإحتياجات الأخرى فى المستلزمات والأجهزة الطبية حتى تقوم جامعة أسوان بتوفير هذه الإحتياجات.

وكشف المحافظ بأن منظومة التأمين الصحى الشامل ستساهم فى القضاء نهائياً على المشاكل والمطالب الجماهيرية الخاصة بأجهزة حضانات الأطفال حيث سيتم زيادة الحضانات إلى 243 جهاز بدلاً من 180 جهاز ، بجانب زيادة أجهزة التنفس الصناعى للحضانات من 15 جهاز إلى 91 جهاز .

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق