الرياضة

«جوارديولا» يشتري منزلاً بمانشستر الإنجليزية بتكلفة 64 مليون جنيه

ذكر تقرير لجريدة ذا صن البريطانية أن المُدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مُدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، قام بشراء شقة بمركز مدينة مانشستر الإنجليزية، وذلك بملبغ 2.7 مليون جنيه إسترليني، أي ما يُوازي 64.8 مليون جنيه مصري.

الصحيفة الإنجليزية ألمحت بأن خطوة المُدرب الإسباني يُمكن فهمها بأن جوارديولا يُخطط للإستقرار في بلاد الإنجليز، وأشارت الى ان عقده مازال مُمتدًا لـ 18 شهرًا إضافيًا مع مُتصدر الدوري الإنجليزي بفارق مُريح عن كافة مُنافسيه، مع وجود مفاوضات لتمديده هذا الصيف.

وذكر التقرير بأن إدارة النادي سيُشجعها معرفة أن جوارديولا اشترى شقته التي يُقيم فيها هو وعائلته بمانشستر منذ بدء مسيرته التدريبية معهم في 2016، وأن ذلك الإجراء منه يُعد علامه على سعادته مع النادي الإنجليزي، وهو ما يُمكن ان يُمهد الطريق نجو تمديد عقده لمدة عامين على الأقل.

جوارديولا أكد معلومة شراءه المنزل، ذاكرًا انه اشتراه بالفعل في الموسم الماضي، على الرغم من أن الموضوع قد كُشف عنه مؤخرًا، وعلق جوارديولا :« حسنًا إنه أمر جيد، لقد إشتريت المنزل لأني يجب أن أقطن بمكان ما وأنا سعيد بالعيش في المدينة»، وتابع :« نفس الأمر حدث حينما كنت لاعبًا بروما، وبريشيا، إضافة لإقامتي بميونيخ»، جوارديولا أضاف :« أحب أن أعيش في المدينة ومع الناس».

وكان النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب فريق برشلونة السابق، قد أشاد بمُدربه بيب جوارديولا، مُشيرًا لما يراه أنه أضفى صبغة برشلونية على نادي مانشستر سيتي، وأكد ان البلجيكي كيفين دي بروين، يؤدي دور ميسي في منظومة جوارديولا.

تشافي قال في تصريحات نقلها عنه موقع جول العالمي، بأن في كل مرة تصل اليه الكُرة ينتابك شعور بأنه سيفعل شيئًا مُميزًا، وتابع بأنه لا يُمكنك في كل مُباراة أن تفوز بثلاث وأربع أهداف، لذا تحتاج لحظة إبداع من لاعب مُميز.

واشاد تشافي بأداء مواطنه ديفيد سيلفا، مؤكدًا أنه يعيش أزهى فتراته الكرورية، وانه تعلم كثيرًا من بيب، وأضاف بأنه لم يعد لاعبًا صغيرًا على الإطلاق.

تشافي أضاف بأن فريق مانشستر سيتي يلعب بصبغة برشلونية، وعلق بأن ذلك لا يُعد مُفاجئة لأن بيب جوارديولا يحمل الهوية الكتالونية، ونقلها الى لاعبيه في مانشستر، وعزا تشافي الأداء الرائع للنادي الإنجليزي بمجهود ورؤية مواطنه ومدربه السابق بيب جوارديولا.

أداء مانشستر سيتي الرائع، أغرى لاعبيه السابقين، فكان المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي ، لاعب نادي نيس الفرنسي، قد أبدى  رغبته في العودة لناديه السابق مانشستر سيتي ولو بالمجان، وذلك لإعجابه الشديد بالفريق، و العوامل المحيطة به.

وقال « بالوتيلي »، في تصريحات نقلتها عنه صحيفي ذا صن البريطانية، :«أحب مانشستر سيتي، وأحب جمهورها، أحب النادي»، أود أن أعود الى النادي ولو مجانًا، لقد كانت السنة التي لعبت فيها هنا واحدة من أفضل سنين عمري».

وتابع المهاجم الإيطالي المثير للجدل حديثه، قائلاً بأن الحياة في مانشستر كانت صعبة بالنسبة اليه في البداية، لكونها مختلفة عن الحياة في لندن، وهو ما جعله يعاني قليلاً، وأشار في الوقت ذاته الى انه بالنسبة لكرة القدم فإن النادي يعد رائعًا، وأضاف بالقول أنه سعيد جدًا بأدائهم الجيد هذا الموسم، ويتمنى أن يفوزوا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

الرابط:
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق