الصحة والأسرةثقافة وفنمنوعات ونجوم

جينا حميد طلت بالأبيض بفستان عرس يظهر أنوثتها الطاغية

كتب – عصام النجار

طلت بالأبيض التوب موديل جينا حميد، التي أبهرت جمهورها بفستان عرس من تصميم مدام كاملة، وهو تصميم يرقى بإطلالة العروس العربية، ويتسم بأنها أكثر بساطة في التطريز والفخامة والأنوثة الطاغية، وهو فستان منفوش وكاشف للأكتاف، الفستان بالتنورة الإضافية ومزين بالورود البيضاء.


فستان العروسة الذى ظهرت به عارضة الأزياء جينا جميد بتاج علي الراس مثل الأميرات، زادها جمالا وجاذبية.

 


استطاعت عدسة كريم إمبابي أن تظهر جماليات جينا الساحرة، كما كان المكيب أكثر من رائع والذي قامت عليه خبيرة التجميل بينو اليمني، بينما مصفف الشعر محمود أحمد قدم العروسة الأميرة جينا بشعر ناعم وخيالي.

 


ونالت أحدث جلسات التصوير للموديل جينا حميد، تفاعل كبير من قبل جمهورها الذى ينتظر أشيائها التي توصف بالإبداعية والفنية فائقة الجمال، لحسها الفني في اختيار السيشن الذي تقوم به والذى يلقى إعجاب كبير من المتابعين لعارضة الأزياء في مصر والوطن العربي.

جينا حميد حاصله على تمهيدي ماجستير علم نفس تربوي. عملت جينا حميد منذ عام ٢٠٠٧ في مجال الموضة، ثم انقطعت فترة كبيرة، ورجعت منذ عام بقوة على الساحة.

اشتغلت لفترة في الإعلانات بالتلفزيون، حيث ظهرت في إعلان لمسحوق غسيل.

 


كما انها مولعة بالتمثيل وتحلم بأن تمثل في السينما و التليفزيون، لأنها مؤمنة بموهبتها وقدرتها على خوض تجربة التمثيل، وحجز مكانه في الوسط الفني، ومثلها الأعلى في التمثيل مني زكي ونيلي كريم.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق