الرياضة

حازم إمام نجم نادي الزمالك : القلعة البيضاء لا تحتاج إلى تدعيمات ومساندة إيهاب جلال «ضرورة»

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن لاعبي الزمالك لا بد أن يجتهدوا في الفترة الماضية، ويلعبوا الكرة بشكل طبيعي، حتى وإن كانوا غير موفقين فلا بد أن يلعبوا الكرة السهلة، حتى تعود الكرة إلى أقدامهم بشكل سليم.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “على الجميع مساعدة إيهاب جلال في الفترة المقبلة، والفوز يأتي بفوز أخر”.

واستطرد قائلا: “الزمالك لا يحتاج إلى تدعيمات في يناير، يكفي هذا الامر، هناك لاعبين لم يشاركوا مع الفريق حتى الأن، وأعتقد أن الأداء سوف يتحسن في الفترة المقبلة مع إيهاب جلال، لأن شخصية محترمة وسوف يتعامل مع اللاعبين بأريحية شديدة”.

وقال «إمام»أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، اجتمع مع الاندية في وقت سابق، وهم من طلبوا ان تكون قوائم الأندية 30 لاعبا، في الوقت الذي كان فيه مجلس الجبلاية يرغب في أن تكون القائمة 25 فقط، وأضاف «نناقش خلال الفترة الحالية أن تعود القائمة إلى 25 لاعبا بعد أن اشتكت الأندية مرة أخرى».

واستطرد حازم إمام قائلا: «طلبت بوضع بندا يمنع أي مدير فني من تولي القيادة الفنية لفريقين في موسم واحد، شاهدت هذا النظام في إيطاليا، وأعتقد انه سوف يكون مفيدا لكل الأندية والمديرين لنفسه».

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق