fbpx
أهم الأخبارالأخبار

حزب الوفد يقدم العزاء في ضحايا حريق كنيسة الجيزة

أعرب حزب الوفد عن أسفه العميق لحريق كنيسة “المنيرة” بمحافظة الجيزة.‏

وقدم

الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد خالص تعازيه إلى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وإلى جموع الأخوة الأقباط، في الحريق الأليم الذي شهدته كنيسة الشهيد أبو سيفين بإمبابة في محافظة الجيزة.

وأضاف

رئيس الوفد أن الحزن طال المصريين جميعا، وإنني أعرب عن خالص عزائي لأسر الضحايا في الحريق، واتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.

ودعا رئيس الوفد المولى عز وجل أن يحفظ مصر وجميع أبنائها من كل سوء، وأن يتمتع وطننا الحبيب بالاستقرار والأمن والأمان.

كما

وجه رئيس الوفد لجنة المواطنة وأعضائها بمتابعة الحريق، وتقديم أية جهود يستلزمها ذلك.

وتقدم

النائب السابق لحزب الوفد ، سعد بدير ، ومساعد رئيس حزب الوفد للمجالس النيابية ، بخالص التعازي والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وكافه الإخوة الأقباط، في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة بمحافظة الجيزة.

وأكد سعد بدير أننا جميعاً نقف بجانب شركاء الوطن في هذا الحادث الأليم، الذى احزننا جميعا، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

نعى الدكتور “راغب مصطفي إسماعيل ” مساعد رئيس حزب الوفد ، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، والذى وقع صباح اليوم، وأسفر عن وفاة وإصابة بعض المواطنين المصريين ، مقدماً خالص التعازى لأسر الضحايا الأبرياء، داعياً المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها من أى مكروه أو سوء.

وأشد مصطفي إسماعيل ، بسرعة تعامل الدولة المصرية مع الحادث والسيطرة عليه من قبل رجال الحماية المدنية .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق