fbpx
توك شو

حلمى عبد الباقى لـ”cbc”: الألوان الفنية حاليا “داخلة فى بعضها”

أكد الفنان حلمي عبد الباقي، أنه تعرض لوعكة صحية وأجرى عملية جراحية قبل فترة ولم يخبر أي شخص بها وفي اليوم التالي وجد أحد الأصدقاء نشر تدوينة للدعاء له، ومن حينها اقشعر جسده من كمية الرسائل والاتصالات التي أتت إليه للاطمئنان على صحته.
أضاف “عبدالباقي” خلال حواره إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، أنه يحمد الله تعالى على حب الناس له، ويسعده أن يكون في المنطقة التي يحبه فيها الناس لشخصه وليس لفنه، متابعًا أن حالته الصحية حاليًا مستقرة.

تابع

الفنان أنه على اتصال مع المطرب فارس وإيهاب توفيق ومصطفى قمر ومحمد فؤاد وهي مجموعة يصعب تكرارهم بسبب الألفة والحب بينهم والذكريات التي جمعت بينهم، مشيرًا إلى أن الفن حاليًا أصبح “زحمة” والكل مشغول ولم يعد الترابط والتواصل مثل السابق وذلك لأن السوشيال ميديا دمرت أشياء عديدة ومنها العلاقات الإنسانية الودية.

لفت

حلمي عبدالباقي إلى أن الألوان الفنية حاليًا “داخلة في بعضها” ولم تعد مفهومة، وكلمة “تريند” جعلت هناك حالة جنان لدى الناس ولم يعد مهمًا المنتج بل التريند هو الأهم وهو أمر محزن، متابعًا أن المحترم تحترمه الناس وهو على مدار سنينه لم يقدم أغنية بها لفظ خادش أو صورة تنافي الأدب.

شدد على أن الآن البعض يتجه للأفعال الشاذة ليصبحوا ضمن التريند، على الرغم من أن هناك أشخاص آخرين مبدعين ويقدمون أعمالًا تستحق الإشادة والثناء.

يذكر أن برنامج “من مصر” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق