أهم الأخبارالرياضة

خاص لـ”الديوان “تعرف على طريقه الأهلي لتأديب السعيد

خاص لـ"الديوان "تعرف على طريقه الأهلي لتأديب السعيد

قرار مسئولوا النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجميد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول، عقابا له بعد علمهم بتوقيعه لنادي الزمالك، وبسبب الأزمة التي أثارها طوال الفترة الماضية لمماطلته في التجديد للمارد الأحمر .

وعلمت “الديوان” من مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، أنه بعد قرار لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، الذي اتخذ في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، فإن لجنة الكرة أوصت الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ، باتخاذ قرارا تربويا جديدا ضد اللاعب.

ووفقا للمصادر فإن مسؤولي الأهلي أوصوا البدري بعدم مشاركة غبدالله السعيد في أي مباراة للفريق حتى نهاية الموسم، كما تم التنبيه على مدير الكرة بأنه في حال غياب اللاعب عن المشاركة في أي تدريبات للفريق حتى نهاية الموسم، بأن يتم معاقبته بخصم ٥٠ ألف جنيه من مستحقاته.

وكان عبدالله السعيد قد وقع على عقود تجديد للنادي الأهلي، أمس الثلاثاء، بعد جلسة عقدها اللاعب مع تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

واتخذ مسؤولو الأهلي خطوة ذكية بتمديد عقد اللاعب السابق وليس تجديده، ما أتاح لهم توثيق العقد أمس مباشرة، دون الانتظار لفتح باب الانتقالات الجديدة، لغلق الباب أمام مسؤولي نادي الزمالك، بعد علم نظرائهم بالأهلي، بتوقيع اللاعب للمنافس التقليدي، لتحفظ القلعة الحمراء حقوقها في اللاعب.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، اتخذت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، كنوع من التأديب للاعب بعد علم مسؤولي النادي بتوقيعه لل مالك المنافس التقليدي للأهلي.

إغلاق