fbpx
اخترنا لك

خبير طاقة تحذر من مسح المنزل ليلاً … “بتزعج عمار المكان

تقول الدكتورة ، مها العطار ، مطور طاقة المكان ، كنت اسمع جدتي قديما تحذرنا من المسح ليلا بسبب عدم مضايقة، وكانت تحذر من المسح والكنس عند وجود احد افراد العائلة في الخارج حتي يعود سالما ، هل هذه النصائح هي جزء من العلوم الحقيقية القديمة التي تم محوها وإستبدالها بعلوم مزيفة الأن ، العلم الحقيقي هو من يساعدك علي كشف أسرار قوتك والتحكم في الطبيعة حولك لتصبح خليفة الارض .

وأضافت العطار ، تأتي لتفسير المسح في علم الطاقة .. حيث ان المسح والتنظيف هو بهدف تنقية المكان من ذرات التراب ، والتراب يحمل الكثير من العناصر من اهمها بقايا الانسان ومخرجاته من عرق وقشور وشعر وغيرها من الاشكال الدقيقة .

كل

هذه المخرجات موجودة في كل مكان تواجد به الانسان خاصة مكان نومة ومعيشته في المنزل ، وعند كنس او مسح المكان هذا يعني التخلص من كل عناصر الانسان وطاقته في المكان ، لذلك وضع علم الطاقة قوانين للتخلص من هذه البقايا من أهمها عنصر الزمن .

وأوضحت

مها العطار أن وقت المسح والتنظيف، ينصح علم الطاقة بعدم المسح والتنظيف كثيرا حتي لا تضعف طاقة الاشخاص في المكان للتخلص من عناصرهم .

كذلك ينصح بعدم الكنس والمسح عند تواجد ضيوف في المكان فكانك تتخلص من عناصرهم ورمز الي كنسهم مع الزبالة ؟؟!

يجب

الكنس والمسح مرة واحدة في الاسبوع حتي لا نتسبب في ضعف سكان المكان .. في المنزل يجب التنظيف عند تواجد كل افراد الاسرة في المنزل وهو ما تصنعة جدتي يوم الاجازة .
لكن هذه المعلومة تكون معكوسة لاصحاب المحال التجارية وهو عدم الكنس والتنظيف عند وجود زبائن وعملاء لانك تضايق طاقتهم ورمزية لخروج العميل غاضب من المكان وعدم رجوعة مرة أخري .

فالتنظيف

له قواعد واصول والبدايات والنهايات في المحال تستطيع ان تحدد مدي كثرة الرزق ومدي قلته ، كذلك توقيت تنظيف المنزل تحدد ذلك ايضا من اهمها التخلص من القمامة أخر اليوم .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق