الرياضة

داني كارفخال : برشلونة فاز بالدوري ؟..لا أحد يفوز بالدوري في ديسمبر

يؤمن داني كارفخال، الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني، أن الدوري الإسباني لازال في الملعب، ولم يستسلم ريال مدريد بعد، رغم تأخره عن مُنافسه برشلونة بفارق أربعة عشر نقطة.

كارفخال أكد في حوار له مع جريدة آس الإسبانية على أن ريال مدريد لم يخسر الدوري، وكذلك برشلونة لم تربح الدوري رغم تقدمها بفارق نقاط كبير، وأشار كارفخال الى أنه لازال عدد كبير من النقاط التي يُمكن اللعب عليها، ويُمكنها حسم البطولة.

كارفخال شدد على عزم اللاعبين على الفوز في كل مُباريات الفريق المُقبلة، وأتبع قائلاً :« سنرى إذا ما كان بإمكاننا الفوز بالدوري في مايو أم لا»، مُختتمًا :« لا أحد يفوز بالدوري في ديسمبر».

وعن الفارق بين الفريق الذي اكتسح برشلونة في كأس السوبر الإسباني، وذاك الذي هُزم بثُلاثية قبل أيام في سانتياجو برنابيو، قال كارفخال بأن الجزئيات الصغيرة في المُباريات هي ما تحسمها، وأشار الى طرده وما سبب من مشاكل لريال مدريد، وآدى وفق قوله لحدوث تحول في المُباراة .

وأكد كارفخال على أن الفريق المدريد قام بشوط أول جيد في مُباراة الدوري الأخيرة، وقام بالضغط على لاعبي نادي برشلونة بشكل جيد، وكان لاعبو الفريق المُنافس برشلونة غير مُرتاحين داخل الملعب.

واختتم كارفخال الحديث عن مُباراة الكلاسيكو بالتأكيد على أن ما حدث يرجع لطبيعة كرة القدم، والتي قد يحدث في مُبارياتها تحولات كبيرة من بين لحظة وأخرى.

وانتقل حديث كارفخال الى مُباراة باريس سان جيرمان، بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وأكد على أن المُباراة ضد الباريسيين ستكون صعبة، لكون الفريق المُنافس يلعب له عدد كبير من اللاعبين الجيدين، وأضاف بأن اللاعبين سيُقدمون أفضل ما لديهم، وكل ما يملكونه من أجل الفوز.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الرابع بالدوري برصيد 31 نقطة، بفارق أربعة عشرة نقطة عن برشلونة، فيما يحتل نادي أتليتكو مدريد المركز الثاني برصيد 36 نقطة، فيما يحل فالنسيا ثالثًا في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

أحرز لاعبو ريال مدريد خلال مُباريات الموسم حتى الآن 30 هدف، فيما تلقت شباكهم 16 هدف، وسط رغبات كبيرة من مشجعي النادي في تحسين أداء الفريق ليتمكن من الحفاظ على مكانة النادي محليًا وقاريًا، خاصة مع السنة الرائعة للنادي خلال 2017، والتي تمكن فيها فريق الكرة من تحقيق خمسة بطولات، في رقم قياسي غير مسبوق، حيث فاز الفريق بدوري إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق