المحافظات
رئيس السنطه يحيل مفتشى تموين للتحقيق
أصدر اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة، اليوم الاثنين ، قرار بأحاله 3 من مفتشى التموين بقرية بلوس الهوى، وكفرالحاج داود، ومنشأة عبدالله، للتحقيق ، وذلك لتقعصهم عن أداء مهام عملهم ، بالمخابز المكلفين بالتفتيش عليها.
جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة لرئيس مدينة السنطة،على المخابز البلدية بالقرى المذكورة للوقوف على مدى انتظام الإنتاج والالتزام بالجودة والأوزان.
كما رصد ” هجرس” عدم تواجد مفتشين التموين المكلفين بمتابعة مخابز تلك القرى وعدم إبلاغ أحدهم عن عطل وتوقف أحد المخابز عن العمل.





