الأخبار

رئيس النواب يوجه الشكر لوزير الدفاع وقائد القوات الجوية

قال د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن البرلمان، لبى دعوة كريمة  أمس  من  الفريق أول محمد ذكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، القائد العام للقوات المسلحة، لزيارة متحف القوات الجوية، وبعض المنشأت الأخرى للإضطلاع على ما تقوم به القوات المسلحة، وذلك فى إطار إحتفالها الذكرى الـ45 لحرب 6 إكتوبر.

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الأربعاء، مؤكدًا على أن 6 إكتوبر  التى حارب فيها المقاتل المصرى من أجل استعادة أمتنا لكرامتها، حيث  يوم رفعنا أعلام السيادة، وهزمنا الأعداء،  وأكد  جلال عزتنا وقوة إرادتنا وشموخ رايتنا.

ولفت عبد العال إلى أن  الزيارة  أيضا كانت فى إطار إحتفال القوات الجوية بعيدها السنوى،  وكلنا جميعا نذكر  بالخير نسور قواتنا الجوية الذين كانوا الشرارة الأولى لمعركة النصر، مسجلا شكره وتقريده  لوزير الدفاع  الفريق أول محمد ذكى، والفريق  محمد عباس حلمى قائد القوات الجوية وكافة ضباط وجنود  على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

وأكد عبد العال على أن هذه الزيارة أيضا عبرت بحق على التلاحم الرائع بين الشعب وجيشه الوطنى،  موجها التحية والتقدير للرئيس  عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات  المسلحة، ولكل ببطل من أبطال القوات المسلحة البواسل .

 

الرابط:
كتب
ايمان حسن
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق