fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

رئيس حزب الإصلاح والتنمية يؤكد أهمية الإصطفاف الوطنى فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد ومنطقتنا العربية

إيمان حسن

أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أهمية الإصطفاف الوطنى فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد وأيضا منطقتنا العربية من تداعيات التدخل التركى فى ليبيا وإستهدافهم لمصر مرورا بالموقف الإيرانى الغير متوقع نتيجة إغتيال أحد قادتهم العسكريين بالعراق وما سيسفر عنه من رد فعل وإنتقام ربما يطال بعض دول الخليج.

جاء ذلك في تصريحات له السبت،مؤكدا على أنه يلتقي بالعديد من القيادات التي تهتم بالشأن العام، ورغم إختلافاتهم وتحفظاتهم على كثير من السياسات والقرارات التى تتخذ بمعرفة الحكومة ومؤسساتها بعيدا عن المشاركة الشعبية إلا أنهم يساندوا القيادة السياسية في كل خطواتها تجاه هذه الأوضاع.

وأضاف :”المدهش أن بعض ممن إلتقيت بهم عرض تقديم نفسه تحت خدمة ورهن أى من أجهزة الدولة للإستفادة من خبرته وتجاربه فى مثل هذه الأزمات رغم أن بعض من أفراد أسر هؤلاء محبوس على ذمة قضايا رأى .
وتابع السادات:” فعلا يثبت المصريون بمختلف إتجاهاتهم حرصهم على أمن وسلامة بلدهم ووقوفهم صف واحد خلف قيادتهم عندما يشعروا بأن هناك خطر يهدد إستقرارهم وسلامة أراضيهم ويتناسوا ما بهم من آلام وهموم وأوجاع” .

وأختتم حديثه :”بداية مشجعة لعام ٢٠٢٠ رغم ما فيها من تحديات إقليمية ودولية ولكن مصر حكومة وشعبا قادرة إن شاء الله بمزيد من الثقة والإيمان وقدرتنا على قراءة المشهد بما يحقق مصالحنا وأمتنا العربية” .

زر الذهاب إلى الأعلى