المحافظات

رئيس شركة مياه الغربية يصدر قرار بزيادة عدد بوابات التعقيم والتطهير داخل الإفرع للوقاية من فيروس كورونا

أصدر المهندس ؛ عادل عطيه سعد عطيه؛ رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية والعضو المنتدب قراراً بزيادة عدد بوابات التطهير و التعقيم الموزعه علي جميع مراكز خدمه العملاء والأفرع على مستوى أنحاء محافظة الغربية فى ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ؛ جاء ذلك خلال توجيهات من المهندس ممدوح رسلان ؛ رئيس الشركة القابضة للمياه.

وقام رئيس شركة مياه الغربية بتوعة العاملين بالشركة علي ضرورة التباعد بينهم أثناء عملية سير العمل والمحافظة علي النظافة المستمرة للأيد بإستخدام المطهرات ولبس الكمامات بشكل مستمر للحد من إنتشار فيروس كوفيد 19 .

وفى سياق متصل واصل المهندس عادل عطية التنبيه علي مدراء الافرع التابعة للشركة بتعقيم المكاتب والمباني بشكل مستمر ، حيث وجه باستمرار تطهير الحملات الميكانيكية والمناطق التي يتردد عليها المواطنين ، للوقاية من فيروس كورونا فى إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصاً على الصحة العامة للمواطنين.

وتجدر الإشارة الي أن شركة مياه الشرب بالغربية هي من قامت بتصنيع وحدة تعقيم إلكترونية ، ضمن خطة تأمين العاملين بالشركة والمترددين عليها يوميا، ومكافحة انتشار فيروس كورونا والمحافظة على سلامة المواطنين .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق