الأخبار

رائد العمل الإنساني بأسيوط ينضم لمستقبل وطن لدعم مسيرة الحزب في بناء الدولة

أنضم فضيلة الشيخ اف سلطان أحمد أحد رواد العمل الخيري والإنساني والتطوعي والمدني إلى حزب مستقبل وطن أسيوط، وذلك بعد توقيعه على استمارة العضوية أمام النائب ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة.

وققال فضيلة الشيخ اف سلطان الذي شارف على التسعين عاماً من عمر ب أنه سعيد بانضمامه لحزب مستقبل وطن باسيوط لأنه مؤمن برسالة ورؤية الحزب التي تهدف إلى أن تكون مصر دولة ديمقراطية،حيث ينعم شعبها بالحرية والرخاء والعدالة الإجتماعية.

وتابع فضيلة “أف سلطان” أن رؤية الحزب تعمل على بناء دولة منتجة زراعيا و صناعيا تنمي اقتصادها بسواعد شبابها وتحقق النمو والرخاء عبر نظام تعليمي بناء ومتطور ومنظومة صحية تصون للوطن شبابة وكرامته.

وأكد فضيلة الشيخ اف سلطان أن رسالة الحزب أن يكون أكبر الأحزاب السياسية سواء من قاعدته الجماهيري أو تأثيره السياسي وأكثرها التزاما بتنفيذ لوائحه التنظيمي وحرصا على ديمقراطية الداخلية وأنه مؤمن بأهداف ومبادئ الحزب ولائحته الداخلية

وأضاف فضيلة “الشيخ اف سلطان” إنه تمنى لوكان في ريعان شبابه كي يؤدي واجبه نحو الدولة في حزب مستقبل وطن
ومن جهنه أشاد المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، بانضمام فضيلة الشيخ اف سلطان إلى حزب مستقبل وطن بأسيوط وهو قارب من التسعين عاما ،مضيفا ذلك دليل على وطنيته وحرصه على العطاء حتى آخر لحظات عمره لما له من خبره في العمل السياسي والإجتماعي وأنه صاحب تايخ طويل من العطاء في الخدمات العامة والمجتمعية في مراكز منفلوط وأسيوط وغيرها.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق