fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

راغب مصطفى: “تسهيل التجارة وجذب الاستثمارات” أبرز مزايا أنفاق بورسعيد.. وإنجازات السيسي غير مسبوقة

إيمان حسن

وصف المستشار راغب مصطفى، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون العاملين بالخارج، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الديوان للطباعة والنشر ورئيس مجلس إدارة سلسلة المستشار الهندسي بالكويت، إفتتاح عدد من المشروعات بنطاق محافظتي بورسعيد وشمال سيناء، بتعزيز خطوات الدولة لتحقيق التنمية الاقتصادية وتنفيذ المشروعات القومية العملاقة لحل المشكلات والأزمات التي تواجه المواطنين.

وأضاف

مصطفى، أن المشروعات القومية التي جرى إفتتاحها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، تمثل طفرة غير مسبوقة، تعكس مدى إصرار وعزيمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على العبور بالبلاد نحو التنمية، في ظل ما تواجهه من تحديات في مواجهتها للإرهاب.

وذكر

” مساعد رئيس حزب الوفد لشئون العاملين بالخارج” عدد من مزايا إفتتاح أنفاق جنوب بورسعيد، ومحور 30 يونيو، منها أنها ستساهم في تسهيل حركة التجارة، وجذب الاستثمارات للمنطقة الاقتصادية وتنمية سيناء من خلال تسهيل عملية العبور وتقليل المسافات بين مدن القناة وسيناء.

وأشار

مصطفى، إلى أن محافظة بور سعيد شهدت تقدمًا ملحوظًا بعد افتتاح عددًا من المشروعات التنموية والخدمية فى عهد الرئيس السيسى، فضلًا عن أن الدولة المصرية ضخت إستثمارات هائلة في سيناء خلال آخر 5 سنوات، متطلعًا لمزيد من الخدمات من أجل الارتقاء بمستوى المحافظتين.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق