أهم الأخبارالأخبارالحدث

راغب مصطفى: عيد الجهاد يمثل تلاحم بين الشعب وسعد زغلول… وإقامة الاحتفال به سنوياً يزيد وعي الشباب

إيمان حسن

عبر المستشار راغب مصطفى، مساعد رئيس حزب الوفد لشؤون العاملين بالخارج، ورئيس مجلس إدراة مؤسسة الديوان للطباعة والنشر والتوزيع ورئيس مجلس إدارة سلسلة المستشار الهندسي، عن سعادته بالمشاركة في إحتفالية عيد الجهاد، مؤكدا أن إحياء هذه الاحتفالات تعيد الذاكرة للمواقف التاريخية والانجازات الخالدة التي قام بها رجال كان همهم الاول والاخير تحرير مصر.

واستطرد ” مساعد حزب الوفد لشؤون العاملين بالخارج” أن الشعب المصري يمتد جذوره إلى سبعة آلاف عام من الكفاح الوطني والشجاعة والكرامة، موضحا أن وقوفه بجوار قياداته السياسية ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مواجهة أعداء الخارج والخونة من الداخل يؤكد على اصالته وعراقته ووعيه بحجم المخاطر التي تحاك ضد الدولة المصرية.

وأضاف مصطفى، أن عيد الجهاد يمثل تلاحم بين كل فئات الشعب والزعيم الراحل سعد زغلول، مبيناً أن بعض الشباب لا يعرفون قصة عيد الجهاد لذلك فأن الاصرار على إقامة إحتفالية كل عام أمر هام ويزيد من وعي الشباب.

وكان حزب الوفد قد نظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى عيد الجهاد الوطني، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، وقيادات الوفد وأعضائه من مختلف المحافظات، بحضور عدد من الشخصيات الوطنية والعامة.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق