الرياضة

راكيتيتش لاعب برشلونة : كنا الطرف الأفضل..وتشيلسي لم يسدد سوى ثلاث تسديدات

أكد إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط نادي برشلونة، على أن فريقه سيطر على مُجريات اللعب في أغلب دقائق مُباراته بالأمس ضد تشيلسي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

«راكيتيتش» قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ماركا الإسبانية بأن برشلونة كان الطرف الأفضل في المباراة، ولم تُتاح للبلوز كثيرًا من الفرص، إلا أنهم في تلك الفرص القليلة كانوا خطرين، مُشيرًا الى أنهم سددوا ثلاثة تسديدات، إثنتين منهم تصدت لهما العارضة، والثالثة عانقت الشباك.

وتابع الموهوب الكرواتي حديثه بالتأكيد على أن الفريق المنافس انتظر أخطاء المنافس لاستغلالها، وأن الفريق الكتالوني انتظر ولم يفقد الصبر، وشدد «راكيتيتش» على إيمان اللاعبين بأنفسهم، وإيمانه بأن الفريق الإنجليزي سيُهاجم في مباراة العودة بملعب كامب نو.

يُذكر أن برشلونة الإسباني قد حقق نتيجة إيجابية، مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعد تعادله بهدف لمثله، تقدم البلوز بهدف البرازيلي الرائع ويليان بعد مجهود فردي، وتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل الساحر ليونيل ميسي بعد مجهود بطولي من القائد إنييستا، مررها له، ليُسجل «ميسي» الهدف الأول له في مرمى الفريق اللندني.

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق