fbpx
الرياضة

رسميًا ..الهداف التركي سينك توسون بقميص إيفرتون لأربعة مواسم ونصف

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، تعاقده مع المُهاجم التركي سينك توسون، القادم من نادي بيشكتاش التركي، وذلك في صفقة قُدرت بـ27 مليون جنيه إسترليني، وذلك لمُدة أربعة مواسم ونصف.

توسون

قال في تصريحات أعقبت التوقيع لقناة النادي:«انه شعور رائع ان أكون لاعبًا لإيفرتون، أنا سعيد جدًا بأن أكون هُنا، وسعيد بأن كل شئ قد تم»، وأبدى توسون رغبته المُلحة في ارتداء قميص النادي في أسرع وقت مُمكن.

وشدد

توسون على أنه حضر الى إنجلترا مُتسلحًا بكافة مهاراته، وأتبع واثقًا بأن الجميع سيرى قيمته، وأبدى إيمانه بقدرته أن يكون لاعبًا جيدًا بالدوري الإنجليزي، وسيكون توسون جاهزًا لمواجهة توتنهام المُقبلة بالدوري الإنجليزي.

وكان

تقرير لصحيفة ذا ميرور البريطانية قد كشف عن أن نادي إيفرتون الإنجليزي يأمل في أن يُعوض أخيرًا الفراغ الذي خلفه مُهاجم الفريق السابق البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، والذي شد الرحال لخوض تجربة اللعب لنادي مانشستر يونايتد.

وأشارت

الصحيفة الإنجليزية للمستوى الرائع الذي يقدمه توسون، مع ناديه، ومُنتخب بلاده، حيث أكدت أن صاحب الستة وعشرين ربيعًا، سجل أربعة عشر هدفًا هذا الموسم، مع النادي والمنتخب.

وذكر التقرير بأن توسون سجل أربعة أهداف خلال  المسيرة الناجحة لمُمثل إسطنبول في دوري أبطال أوروبا، من بينهم ثُنائية الفوز على موناكو والتي فاجئت كل مُتابعي دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن توسون كان على رادار المُدرب ألارديس منذ أن كان مُدربًا لنادي كريستال بالاس، وأراد ضمه الى صفوف الفريق والذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توسون من مواليد السابع من يونيو لعام 1991، بالمدينة الألمانية فتسلار، يبلغ طوله 1.83، ومثل المنتخب الألماني تحت 21 سنة في مبارتين، فيما انتقل لتمثيل المنتخب التركي في 2011، حتى وصل الى المنتخب الأول في 2013.

 

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق