المحافظات

رصد مخالفات وتحرير محاضر لبعض الصيدليات بأسوان

أسوان _ شيماء طه محجوب

قامت حملة مشتركة بين جهاز جماية المستهلك بأسوان برئاسة الأستاذ صالح فنجري الصغير ومدير ادارة التفتيش الصيدلي بأسوان الدكتور إسلام شمروخ بالتفتيش والتحقق في مجموعة من بلاغات وشكاوى المواطنين التي وردت للجهاز الفترة الماضية.

ورصد التفتيش الميداني المفاجئ علي ثمانية صيدليات داخل مدينة أسوان مخالفات متنوعة بين منتجات مجهولة المصدر وادوية مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة المصرية وغير مصرح بتداولها بالسوق المحلي ومحظور تداولها ومنتجات مجهولة المصدر بجانب ادوية تابعة للتامين الصحي محذور بيعها بجانب مستحضرات تجميل ومستلزمات طبية ” كممات وقفزات طبيه” ومواد تطهير مجهولة المصدر.

وتم تحرير محاضر للمخالفين وإحالت المحاضر للنيابة العامة لمتابعة التحقيق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمه حيال المخالفين وسوف يقوم الجهاز بالتنسيق مع كافة الاجهزة المعنية الأيام القادمة لتكثيف النشاط الرقابي علي الأسواق حيث يشمل جميع أحياء ومدن ومراكز محافظة أسوان.

وجاء ذلك في إطار جهود الدولة المصرية لتخفيف الآثار الإقتصادية لأزمة فيروس كورونا المستجد علي المواطنين ودعم الفئات الأكثر تضرراً من الأزمة والحرص على سلامة المواطنين من خلال مراقبة وضبط الأسواق وبتوجيهات من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان واللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك.

ويستقبل جهاز حماية المستهلك كافة الشكاوي والبلاغات من المواطنين من خلال الموقع الالكتروني للجهاز او من خلال مقر الجهاز خلف مجلس مدينة أسوان أو رسائل الواتس آب علي رقم 01281661880 او الخط الساخن الخاص بالجهاز على الرقم 19588.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق