الرياضة

رغم الفوز بثلاثية ..رونالدو : سنذهب لباريس من أجل الفوز وتسجيل مزيد من الأهداف

يبدو أن ثُنائية رونالدو بالأمس ضد باريس سان جيرمان قد فتحت شهيته لتسجيل المزيد، حيث أكد الدون على أن المُنافسة بين ناديه ريال مدريد والفريق الباريسي لم تُحسم بعد، وهم بحاجة لأهداف إضافية رغم الفوز بثلاثة أهداف لهدف.

«رونالدو» قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ماركا الإسبانية :«يجب أن نذهب الى باريس من أجل الفوز، وتسجيل أهدافًا أكثر»، وتابع قائلاً بأن الفوز الذي تحقق بالأمس كان هامًا، وشدد على أنه وزملائه بدئوا المُباراة بشكل جيد، ولكنهم سمحوا بدخول هدف مرماهم.

وتابع «رونالدو»حديثه بالقول أن هذا هو دوري الأبطال، مؤكدًا على أن الريال يمتلك الخبرة، وشدد على أن اللاعبين أرادوا لعب مُباراة جيدة في أرضهم، وذكر بأن الفريق يملك أسبقية في مباراة العودة، بفضل الهدفين اللذين تم تسجيلهما في نهاية المُباراة.

وأثنى «رونالدو» على مُشجعيه قائلاً بأن الجمهور ساعدوا اللاعبين كثيرًا، وانه شعر بحماستهم، وأشاد بزميله «مارسيلو» قائلاً بأن لعب مباراة رائعة، واستحق أن يُسجل هدفًا كما حدث.

وكان ريال مدريد قد أكرم بالأمس وفادة ضيفه باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف لهدف، افتتح رابيو التهديف للفريق الباريسي في الشوط الأول، قبل أن يرد الريال بثلاثة أهداف، منهم هدفين لكريستيانو رونالدو، والهدف الثالث للبرازيلي مارسيلو

الرابط:
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق