fbpx
الرياضة

رنيم الوليلي: الفوز ببطولة العالم إنجاز حلمت به كثيرًا

بعد فوزها ببطولة العالم للإسكواش

أكدت رنيم الوليلي، لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش والمصنفة الثانية على العالم، أن الفوز ببطولة العالم للمرة الأولى في تاريخها، إنجاز حلمت به كثيرًا ومرت بظروف صعبة كثيرة لتصل له.

style="direction: rtl;">وحققت رنيم الفوز بالبطولة للمرة الأولى لها في مانشستر، بعدما تغلبت على مواطنتها المصنفة الأولى عالميًا نور الشربيني، بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد، بواقع (3- 11 و12- 10 و11- 7 و11- 5).

وأجهضت رنيم، أحلام الشربيني، البالغة من العمر 22 عاما، للفوز ببطولة العالم للسنة الثالثة على التوالي، بعد أن فازت بها في النسختين السابقتين، لكن الوليلي تغلبت عليها وحققت اللقب بجدارة، بعد أن فقدته في مرتين سابقتين وصلت فيهما إلى الدور النهائي.

style="direction: rtl;">وقالت الوليلي: “لقد كانت (نور الشربيني) تحت ضغط أكثر مني في المباراة النهائية، وكان إحساسي مختلفا تماما مقارنة ببطولة العالم السابقة لقد كانت كابوسا، لكني كنت هادئة للغاية وفزت في النهاية”.

وأضافت رنيم البالغة من العمر 28 عام،: “لقد تغير الكثير منذ نهائي عام 2014 أمام نيكولا ديفيد، لقد تغيرت اللعبة واكتسبت خبرات كبيرة في النهائيات، آمل أن أتمكن من الحفاظ على نفس المستوى لبقية الموسم. من هذه اللحظة إلى الحدث التالي أنا لا أعرف ما سيحدث، ولكنني أعلم أنني لا أريد أن أوقف مع هذا النجاح واحد فقط “.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق