أهم الأخبارالرياضة

ريال مدريد بوجه البطل يعود بفوز رائع على باريس سان جيرمان بدوري الأبطال.. (فيديو)

الخميس 2018-02-15 12:42 ص

عاد البطل ريال مدريد الإسباني، من بعيد وحقق فوزا ثمينا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدين الريال في هذا الفوز لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفي فريقه الأول والثاني، قبل أن يختتم البرازيلي مارسيلو أهداف الملكي الثلاثة فيما أحرز أدريان رابيو هدف باريس سان جيرمان الوحيد.

سيطر الريال على مجريات الشوط الأول، وعلى عكس اتجاه اللقاء في الدقيقة 33 استغل كيليان مبابي سرعته في الجانب الأيمن، وأرسل كرة عرضية فشل ناتشو في إخراجها، لتصل لأدريان رابيو الذي وضعها بسهولة داخل المرمى وأعلن عن هدف التقدم للضيوف.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع توني كروس أن يحصل على ضربة جزاء، إثر تدخل الأرجنتيني لو سيلسو عليه داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم جيانلوكا روكي دون تردد ويتولى كريستيانو رونالدو مهمة إيداعها المرمى ليعدل النتيجة للميرنجي.

وبمجرد دخوله أرض الملعب استطاع الشاب الإسباني أسينسيو تمرير كرة داخل منطقة الجزاء فشل دفاع باريس في التعامل معها، لتصل لكريستيانو رونالدو الذي أسكنها الشباك ووضع فريقه في المقدمة بالدقيقة 83.

انفجر أسينسيو في وجه لاعبي باريس سان جيرمان، ومن كرته الثانية في المباراة استطاع إرسال عرضية جديدة لمارسيلو الذي أدرك الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة 86.

وبهذا الفوز يدخل الريال مباراة العودة على ملعب حديقة الأمراء بباريس يوم الثلاثاء الموافق 6 مارس، بأعصاب هادئة ويصعب المهمة على الباريسين الذين يحتاجون للفوز بثنائية نظيفة.

تعرف على التشكيلة الرسمية لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الوسوم
رابط مختصر