fbpx
عربي وعالمي

زيارة “ميلانيا ترامب” لمصر و اختفاء “جمال خاشقجي” الأعلى تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي

اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على زيارة سيدة أمريكا الأولى، “ميلانيا ترامب” زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لمصر.

وتداول الرواد بكثرة صور قرينة الرئيس الأمركي خلال زيارتها لمنطقة الأهرامات، وعلقوا بشكل خاص على مظهرها، حيث شبه البعض القبعة التي ارتدتها بقبعة أنديانا جونز، شخصية الباحث عن الآثار فى سلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة التى قدمها الممثل هاريسون فورد، وكذلك قبعة الدكتور زاهى حواس، عالم المصريات، كما شبه البعض مظهرها ببعض شخصيات الأفلام المصرية القديمة.

على صعيد آخر،اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي قبل أيام، في تركيا، عقب زيارة قام بها إلى مقر القنصلية السعودية هناك، أثار حالة من الجدل على موقع “تويتر”، ودشن الرواد هاشتاج (#جمال_خاشقجي) الذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولا.

أوضح الرواد أن هناك العديد من الأقاويل المتضاربة في القضية، وأن التحقيقات لم تتوصل بعد إلى حقيقة ما حدث لخاشقجي.

نقل البعض ما ذكرته وكالة “رويترز” عن مسؤولين أتراك قولهم إنهم يعتقدون أن خاشقجي قتل داخل القنصلية السعودية، بينما نقل البعض نفي مصدر في القنصلية السعودية في تركيا لهذه الاتهامات.

شكك البعض في التصريحات التي أعلنتها سيدة تركية قالت إنها خطيبة خاشقجي، وإنها كانت بانتظاره عندما دخل إلى القنصلية السعودية، وأنه لم يخرج بعدها، حيث تداول الرواد تصريح منسوب إلى صلاح خاشقجي، ابن جمال خاشقجي، جاء فيه رفضه محاولات جهات خارجية تسييس قضية اختفاء والده، وأعلن أنه لم يسمع عن تلك السيدة التركية سوى من خلال وسائل الإعلام.

كتب
محمد عيد
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق