أهم الأخباراخترنا لكثقافة وفن

سر غياب محمد منير السنوات الماضية عن حضور مهرجان الموسيقى العربية

محمد ناصر

كشفت الفنانة جيهان مرسي مدير مهرجان الموسيقى العربية، سبب غياب النجم محمد منير في السنوات الماضية عن حضور المهرجان، مؤكده أن السبب كان يكمن في خوف دار الأوبرا من عدد الجماهير العاشقة للكينج محمد منير.

وأكدت أن المسرح الكبير بدار الأوبرا تحتوي على 1300 مقعد، وهذا العدد لن يكون كافي لجمهور محمد منير، لكن وجوده هذا العام كان بمثابة محاولة من الأوبرا لإسعاد الجمهور.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع مدير الأمن لتأمين الأوبرا يوم حفل الافتتاح، بالإضافة إلى تزويدها بعدد من الشاشات من أجل  استمتاع الجمهور بالحفل.

يذكر أن، الدورة الـ 28 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية تقام فى الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر المقبل.

ويضمن المهرجان العديد من الفعاليات وأهمها، تكريم 12 شخصية،وأبرزهم الكينج محمد منير، المطربة ريهام عبد الحكيم والمطربة مي فاروق وغيرهم، كما سوف يقوم بالغناء بالاضافة الي كوكبة من النجوم أبرزهم وأصالة وجنات ومروان خورى ووائل جسار.

 وضمنت أعضاء اللجنة التحضرية للمهرجان الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافى.

كما حضر الإعلامى امجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هانى عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية والفنانه جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق