fbpx
الحوادث

سطو مسلح على سيارة نقل مُحملة بـ 60 طن أسمنت على الطريق الإقليمي

تمكنت قوات الأمن العام ، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة اليوم الاثتين، من ضبط 4 أشخاص قاموا بالسطو المسلح على سيارة نقل مقطورة مُحملة بـ 60 طن أسمنت على الطريق الإقليمي.

 

كانت

معلومات وردت لمباحث قسم شرطة عين شمس بقيام 4 بالسطو على سيارة مقطورة محملة بالأسمنت على الطريق الإقليمي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تابعة للقسم وتمكنوا من ضبطهم (كهربائيين، ميكانيكي” لاثنين منهم معلومات جنائية”، وآخر بالمعاش وبحوزتهم سيارة نقل بمقطورة مُحمل عليها 60 طنا من الأسمنت تابعة لإحدى شركات الأسمنت، وسيارة ملاكي “ملك أحدهم “- وطبنجة صوت  وسلاح أبيض ومبلغ مالي.

 

بمواجهتهم

اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة قائدي السيارات المترددين على الطريق الإقليمي بالإكراه، وتم سرقة السيارة النقل بحمولتها بذات الأسلوب والمبلغ المالي المضبوط من متحصلات السرقة.

 

من

ناحية أخرى، تم التوصل إلى قائد السيارة النقل وتبين أنه يعمل بإحدى شركات الأسمنت، وأقر أنه حال توقفه على جانب الطريق بدائرة قسم شرطة القطامية للتأكد من سلامة إطارات السيارة فوجئ بقيام المتهمين بتهديده بالأسلحة المضبوطة بحوزتهم وتقييده والاستيلاء على السيارة وفروا هاربين.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق