غير مصنف

سعد بدير يشرح عملية تطوير مقر الوفد الجديد ويؤكد: ملحق به مكتب لخدمة المواطنين وتلقي الشكاوي

 

 

افتتح أمس الجمعة، المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، المقر الجديد المُلحق بالمقر الرئيسي للحزب في بولس حنا بالدقي، بحضور عدد من قيادات وأعضاء بيت الأمة على مستوى الجمهورية.

 

وقدّم النائب الوفدي سعد بدير شرحًا كاملًا لعملية التطوير الشامل التي لحقت بالمقر الرئيسي للحزب في تحدي الـ 60 يوم، من أعمال تطوير لمنظومة الأمن ونظام التشغيل الموصول بنظام العمل الإلكتروني لشئون العضوية لمعرفة هوية كل المترددين على الحزب، مُلحق بكاميرات مراقبة للحفاظ على أمن وسلامة بيت الأمة وأعضائه.

 

وأكد “بدير” أن المقر الرئيسي لمنظومة الأمن مُلحق به مكتب لخدمة المواطنين يتلقى الشكاوى والطلبات ليقوم نواب حزب الوفد بعرضها على المسئولين والمحافظين والعمل على حلها، ليكون الوفد حلقة الوصل بين المواطن والمسئول.

 

وأشار النائب الوفدي إلى قاعات المقر الجديد المُلحق بالمقر الرئيسي والمؤهلة لاستقبال كبار الزائرين من الوزراء والسفراء وكبار رجال الدولة والشخصيات العامة والمسئولين، ليكون أكبر كيان حزبي وسياسي يليق بتاريخه الذي يمتد إلى أكثر من 100 عام.

 

وأوضح “بدير” أن أعمال التطوير شملت تنظيف وتجميل ساحة الحزب وواجهة الجريدة، لتتسع الساحة لاستقبال أكثر من 1500 فرد، ولفت إلى أن تلك الأعمال شملت أيضًا تطوير شامل لمسجد الحزب “مسجد الرحمن”، قائلًا: “إن حزب الوفد باقٍ والأشخاص زائلون، وهذا التطوير سيتوارثه جيل بعد جيل”.

قرر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إطلاق اسم فؤاد سراج الدين على المقر الملحق الجديد بالمقر الرئيسي بالحزب بـ بيت الامة والذي يتضمن قاعة اجتماعات كبيرة تضم 500 شخص بالإضافة إلى أربع قاعات تضم كل منها 50 شخصا وعددا من المكاتب الإدارية تقديرا لدوره الوطني.

 

 

 

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق