الحدثالحوادث

سقوط محل شهير يبيع الأسماك الغير صالحة بمدينة نصر

كتب محمد عبدالله

تمكن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة بالاشتراك مع أطباء مديرية الطب البيطري من ضبط   “عبد الرسول م “38 مسئول عن ثلاجة تبريد لتخزين الأسماك ” غير مطابقة للاشتراطات الصحية ” التابعة لمطعم شهير ” بدون ترخيص ” بدائرة قسم شرطة مدينه نصر أول ، لحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية ” أسماك ” بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج  ومدة الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الأدمى   بقصد إعداد المأكولات لتحقيق أرباح غير مشروعة .

وعثر بداخل الثلاجة على المضبوطات التالية :  1.275 طن ( سمك ، جمبري ، سبيط ) ،و335 كيلو (سمك ، جمبري ، سبيط ، كفتة جمبري )،و 300 كيلو مخلل ” بدون بيانات “،و لتر عصائر ” بدون بيانات ” (( وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها)).

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إعداد المأكولات لتحقيق أرباح غير مشروعة ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم .

 

زر الذهاب إلى الأعلى