الرياضة

سيرجيو أجويرو : علاقتي جيدة بـ« جوارديولا» ومُستقبلي بيد النادي

أعرب المُهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هداف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رغبته في البقاء مع الفريق حتى 2020، مُشددا على أن مُستقبله في يد النادي.

أجويرو قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة آس الإسبانية بأن عقده مُمتد لـ2020، وشدد على انه لا يُفضل تغيير الفريق، وتابع بان قرار بقاءه مع الفريق يرجع الى إدارة النادي، وهي التي لها كلمة الحسم.

ونفى أجويرو وجود أي مُشكلات مع مُدرب الفريق الإسباني بيب جوارديولا، قائلاً بأن الأمور تسير على ما يُرام معه.

ويحتل المُهاجم الأرجنتيني المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فبعد المُتصدر هاري كين برصيد 18 هدف، ومن بعده الجناح المصري محمد صلاح، وزميله في مانشستر سيتي رحيم ستيرلنج بـ14 هدف، يحل أجويرو رابعًا برصيد 13 هدفًا.

وكان « جوارديولا » قد تغزل بمُهاجمه قائلاً انه لاعب استثنائي، وانه لاشك في ذلك، وتابع بوصفه بـ« الأسطورة »، وشدد على سعادته عندما يلعب جيدًا و يُحرز أهدافًا.

وتابع المدرب الإسباني المخضرم حديثه بالقول انه يتفهم اللاعبين عندما يُصابون بالإحباط إذا ما تم تبديلهم أو تركهم على دكة البدلاء، وتابع بأنه يفهم كذلك طبيعة عمله وهي محاولة إيجاد نقاط الضعف، ولكنه استدرك بالتشديد على أهمية أن يكون على أفضل علاقة ممكنة مع لاعبيه على قدر الإمكان.

وتابع :« اذا لم يكونوا سعداء معي، لا مشكلة، ولكنهم يملكون علاقة طيبة فيما بينهم»، وأتبع المدرب بالإشارة الى احترامه لأجويرو وكل ما يفعله، وكل ما فعله وسيفعله في المستقبل.

وتابع المدرب بالتأكيد على أن لاعبه الأرجنتيني لديه كامل الحرية لإختيار ملامح مستقبله وحياته، وشدد على سعادته بوجود مُهاجمه في التشكيل الخاص بالفريق، هو وزميله البرازيلي جابرييل خيسوس.

الرابط:
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق