الرياضة

سيمبلي: “حالة الطوارئ”‎

كتب – كريم مسعود الحناوى

يعترف ليوناردو سيمبليكي بأن سبال  في حالة طوارئ قبل مواجهته مع بريشيا ، لكن “أولئك الذين يذهبون إلى أرض الملعب سوف يبذلون قصارى جهدهم”.

يأتي سبال في المركز الثاني من القاع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ويواجه بريشيا ، الذي يدعم الطاولة ، وإن كان مع وجود لعبة في متناول اليد.

“سيكون من المهم تقديم أداء رائع ضد فريق يقاتل من أجل سلامته. نحن في حالة طوارئ ، لكنني مقتنع بأن الذين سيذهبون إلى الملعب سيعطونهم كل ما في وسعهم “.

اكتسح سبال ليتشي جانبا 5-1 في الجولة الرابعة من كأس إيطاليا ، ويأمل سيمبليي أن الفوز سوف يغرس الثقة في فريقه.

“أعطتنا النتيجة فكرة عن هويتنا في كرة القدم ، بالإضافة إلى الثقة المتزايدة في بعض لاعبينا. نحن سعداء بتخطي الدور الرابع وواجه ميلان في دور الـ 16 الأخيرة. لم نصل إلى هذا الحد في الكأس منذ سنوات عديدة. ”

تعرض فريق سيمبليزي للإصابة بجروح ، خاصة على الأجنحة ، وفقد أركاديوس ريسا ، وغابرييل ستريفيزا ، وجاكوبو سالا ، وفيدريكو دي فرانشيسكو ، ومحمد فارس ، وماركو دي أليساندرو.

“نحن نمر بفترة صعبة ، والتي بدأت في بداية العام. نأمل أن نستعيد اللاعبين مع عيد الميلاد ، خاصة بالنظر إلى التشكيلة وكيف تقلصت. ”

مهاجم بريشيا ماريو بالوتيلي في شك في المباراة ، لكن سيمبلي يفضل التركيز على مشاكله الخاصة.

“لدي بالفعل مشاكل كافية ، أتركها إلى أوجينيو كوريني. من الواضح أنه لاعب يجب أن نكون حذرين منه ، لكن يجب إيلاء الاهتمام نفسه لألفريدو دوناروما وإرنستو توريجروسا. “

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق