fbpx
اخترنا لك

شاهد|فيديو…بلاك كوبرا سلاحاً جديدا لـ مواجهة الإرهاب بمصر

في ظل استمرار الدولة بفرض سيطرتها علي الإرهابيين والعمليات الإرهابية لتظل مصر أمنه ؛قامت العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية بنشر فيلما تسجيليا ًعن نشاط وحدة جديدة لمواجهة الإرهاب والتطرف وحدة”بلاك كوبرا” .

/> وتعتبر إدارة القوات الخاصة الوحدة”كوبرا” ، من أقوى إدارات الشرطة المدنية، حيث ينفذ أفرادها عمليات نوعية خطرة ومسلحة فى العديد من البؤر الإجرامية، وتعد تلك الإدارة اليد الطولى لاجتثاث العناصر الخطرة والإرهابية داخل مصر، ويلتحق بها صفوة المقاتلين الذين يتم تدريبهم على أعلى مستويات الكفاءة والتجهيز.

ومنذ

٢٠١٤، ومع تزايد العمليات الإرهابية والحركات المسلحة، تطلب الأمر قيام وزارة الداخلية بتطوير تلك الإدارة، للتكيف مع الظروف الجديدة التى تشهدها مصر، ومن هنا ظهرت فرقة بلاك كوبرا – الأفعى السوداء، المختصة بالتعامل مع العناصر الخطرة والإرهابية، باستخدام أحدث التقنيات الأمنية. يخضع مقاتلو بلاك كوبرا، للعديد من التدريبات الخاصة، ويتم انتقاؤهم على أعلى مستوى من اللياقة البدنية والنفسية، ويخضعون للتقييم طوال فترة خدمتهم، وتتراوح رتبتهم بين ملازم أول وحتى رائد، كما يخضعون بشكل مستمر لمستويات عالية من التدريبات الجسدية، والتى تشبه فرق «السيل» أى قوات البر والبحر والجو.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق