معرض الصورمنوعات ونجوم

شاهد بالصور”هند عاكف” تعود من جديد بفيلم إحنا الشباب

تعود الفنانه هند عاكف للفن بعمل يجمع بينها وبين مجموعه من الشباب بفيلم احنا الشباب اخراج باسم عبد الروؤف تاليف د هاشم بكري وذلك ايمآ منها بدور الفنان بمساعده الشباب الواعد ودعمه فنياً حيث إن القوه الناعمه تؤثر تاثير سريع علي المجتمع المصري وخصوصا جيل الشباب والفيلم يناقش قضايا هامه في المجتمع بالنسبه للاسره المصريه التي تكون مسئوله عن مستقبل اولادهم وتكوين زبناء شخصيتهم بالرعايه والاهتمام الدائم والحوار الاسري بينهم.


وقالت “عاكف “علي راي المثل إن كبر إبنك خاويه وتقول انا سعيده بهذه التجربه الشبابيه وتتمني النجاح للعمل ومن المشاركين في الفيلم الفنانه ساميه الجمل، عمادقلته ،احمد عصام ،عنان عاكف ،شيري عبد الواحد،ايمان الشاعر،هبه مصطفي،فرح السعيد،حسام الدين محمد،ماجده ابراهيم ،هاني المصري، يوسف عصام،اسماعيل عصام ،محمد الحلواني،محمود درويش،تامر بدر،محمد عصام،احمد الشيشي،ناصر ناجح .
وأكملت”هند عاكف”من حق هؤلاء الشباب ان نقف بجوارهم مثلما فعلا معنا النجوم من قبل.

الرابط:

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق