منوعات ونجوم

شاهد فيديو… مها عبد الكريم ترد علي ريم الشمري : أنتي ما تشهرتيش الأ لما ذكرتي إسم مصر

قالت الإعلامية مها عبد الكريم ، رداً على الفتاة الكويتية ريم الشمري التي أساءت فيه للمصريين، انت لم تتشهري الا عندما ذكرتي أسم مصر العظيم .

 

 

شير رسالتى للحقيره ريم الشمري..

Gepostet von Maha Abdelkareem am Montag, 1. Juni 2020

 

واضافت مها عبد الكريم ؛ عندما تتحدثي عن اي دولة عربية شقيقة لازم تتكلمي بإحترام  ؛ ولما تتكلمي عن مصر وباسم مصر الشعب المصري لن يقبلها .

 

 

 

القصة بدأت بمقطع فيديو قالت فيه ريم الشمرى: “هناك بعض المصريين الذين يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم رغم أنهم لا يملكون فيها شيئًا.. الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب”.

 

وأضافت: “المصريون ليسوا شركاء للكويتيين فى الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما وفور انتهائها ينتهى أمرهم”، مشيرة إلى أن العيب على حكومة الكويت ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع.

 

وتابعت: “إحنا ما نبى الجالية المصرية عندنا لأنهم مو كلهم 90 بالمائة منهم ومصدقين نفسهم إنهم شركاء معانا بالكويت وإن الكويت لهم.. اتخسون”.

 

 

 

وعقب بث مقطع الفيديو على سناب شات، ونشره بعد ذلك على باقى مواقع التواصل الاجتماعى، كان الكويتيون فى طليعة المدافعين عن المصريين، والدور المشرف الذى أدته مصر للعرب وللعروبة على مدار التاريخ ورد الكثير من الاشقاء فى الكويت علي الفيديو .

 

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق