fbpx
أهم الأخباراخترنا لكسوشيال ميديا

” شد شعري” متطوعة بتنظيم أمم إفريقيا تروي واقعة تعدي أحمد مجاهد عليها (فيديو)

محمد ناصر

روت دارين مصطفى نجم، إحدى المتطوعات في تنظيم أمم إفريقيا، ملابسات واقعة تعدى المهندس أحمد مجاهد، عضو اتحاد الكرة المستقيل، عليها بالسب والضرب في المقصورة الرئيسية باستاد القاهرة خلال مبارة الجزائر ونيجيريا.

وقالت “نجم” في مداخلة هاتفية عبر برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، إن إحدى المشجعات الأجنبيات بين الشوطين توجهت للخروج من اللونج الخاص بالـVipp، وتم الطلب مننا إننا نراجع ticket كل الناس قبل خروجه، إلا أنها رفضت وتلفظت بألفاظ خارجة وسبتني بأقذر الشتائم، فمنعتها من الخروج كونها رفضت اتباع النظام السائد، ومع صوتها العالي ظهر المهندس أحمد مجاهد الذي صاحب السيدة إلى المطعم وعاد إلى وبدأ بالصريخ في وجهي بشكل هستيري ودفعني للخارج قائلا “امشي اطلعي بره” مش عايزك هنا، وبدأ في نزع الـID وشد شعري لخلعه بشكل مخيف.

وأضافت: “صعقت من تصرف المهندس أحمد مجاهد، وانهرت من البكاء، وعقب انتهاء المباراة المبارة وانصراف الوزير وضيوفه، علم بما حدث فعاد مرة ثانية مشكورآ واجتمع بنا واعتذر لنا بنفسه وتعهد بأن الموقف لن يمر مرور الكرام”.

وتابعت: ”طلب الوزير التقاط صورة معنا كونه فخور بنا وبتجربتنا فى التنظيم، ولم يصدر عنا أى شكوى منذ بداية البطولة، ولم يكتفى الوزير المحترم بذلك بل اجتمع بنا لاحقا فى مكتبه لمناقشة الموضوع وتقديم كل سبل الترضيه لنا”.

وأوضحت :”أنها حررت محضر ضد المهندس أحمد مجاهد برقم 2306 جنح قسم ثانى مدينة نصر”.

90 دقيقة | المتطوعة صاحبة البلاغ ضد " احمد مجاهد " عضو اتحاد الكرة تروي تفاصيل الاعتداء عليها

90 دقيقة | المتطوعة صاحبة البلاغ ضد " احمد مجاهد " عضو اتحاد الكرة تروي تفاصيل الاعتداء عليها

Gepostet von Mehwar TV am Dienstag, 16. Juli 2019

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق