الرياضة

صحيفة ماركا الإسبانية: جماهير ريال مدريد ترى أن الفريق أصبح أضعف من الموسم الماضي

أكد استفتاء لصحيفة ماركا، أجرته الصحيفة على جماهير نادي ريال مدريد، إعتقاد مُشجعي الفريق أن قائمة لاعبي النادي، أضعف مما كانت عليه الموسم الماضي.

وذكر التقرير بأن 79% من إجمالي المُصوتين، أجابوا بالموافقة على أن الفريق الحالي أضعف من ذاك الذي مثل ألوان الفريق الملكي الموسم الماضي، بينما كان الرافضون لهذا الطرح مؤكدين أن القوام الحالي أقوى من سابقه لا تتعدى نسبتهم 5%، فيما فضل 16% التصويت لفرضية تساوي القوة بين الموسمين.

ويُشار هنا الى أن عدم رضا جمهور الميرنجي عن القوام الحالي للفريق، رغم النتائج الجيدة، تعزو الى رحيل نجمين من نجوم الفريق وهما الكولومبي خاميس رودريجيز و الإسباني ألفارو موراتا، في حين كان تعويضهم بلاعبين صغار السن، لم يصلوا بعد لقمة مستواهم وعطائهم.

أفي هذا السياق ذكر تقرير لجريدة ديلي ميل البريطانية أن جمهور نادي ريال مدريد يُفضلون رؤية هاري كين، نجم نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، هداف الدوري، بقميص الملكي، أكثر من رغبتهم في رؤية نيمار يلعب الى جوار رونالدو، في الفريق الفائز بآخر نسختين لدوري أبطال أوروبا.

الجريدة البريطانية استعانت في تقريرها باستفتاء صحيفة ماركا الإسبانية بخصوص اللاعب الذي يُفضل مثشجعو الميرنجي رؤيته في صفوف فريقهم، ونجح الهداف الإنجليزي في الفوز بثقة 34% من إجمالي عدد المُشاركين في الاستفتاء والذي شارك فيه أكثر من 100 الف مُشجع للنادي المدريدي.

وكان هاري كين قد حقق انجازًا رائعًا في 2017، وذلك بتسجيل إسمه كأكثر لاعبي الهجوم تسجيلاً للأهداف، برصيد 56 هدف، وتوفق كين في الإستفتاء على ثُنائي باريس سان جيرمان نيمار وكيليان مبابي، والمُهاجم البولندي الرائع روبرت ليفاندوفسكي.

ونجح كين كذلك في التفوق على لاعب تشيلسي إيدين هازارد، ومُهاجم نادي إنترميلان الإيطالي ماورو إيكاردي، وأسطورة الأرجنتين القادمة باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس.

وكان المُهاجم الإنجليزي المُعتزل آلان شيرار قد أعرب ثقته في أن مواطنه هاري كين يُمكنه أن يتألق مع ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

ونجح هاري كين في تسجيل هاتريك في مُبارتين مُتتاليتين، أمام فريقي بيرنلي، وساوث هامبتون، وهو ما أمكنه من كسر رقم شيرار القياسي، بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في سنة واحدة، وتمكن كذلك من انتزاع صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم من نجمنا المصري محمد صلاح.

وكان عدد من التقارير قد ربطت سابقًا بين إسم اللاعب وخطة انتقال مُتوقعة لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مه ناديه الإنجليزي بالدوري الأقوى في العالم.

وأشار شيرار الى صعوبة إكمال « كين » مسيرته الإحترافية مع ناديه توتنهام، وذلك إذا ما أراد الفوز بالبطولاتـ يُزين بها مسيرته الحافلة حتى الآن.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق