أهم الأخبارالرياضة

صفقة القرن | باريس سان جيرمان يقدم عرضا لعملية تبادلية مع برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن وجود نة لدى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيسه ناصر الخليفي، في إبرام صفقة تبادلية مع نظيره برشلونة الإسباني، برغم العداوة الشديدة بين الناديين بعد خطف الأول لصفقة البرازيلي نيمار في الصيف الماضي.

ونشرت الصحيفة الإسبانية، تقريرا أشارت فيه إلى أن باريس سان جيرمان يفكر في الحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، مقابل التخلي عن الفرنسي كيليان مبابي للفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

وأكدت، أن أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الباريسي عرض على برشلونة، الأسبوع الماضي فكرة ضم مبابي والحصول على مبلغ مالي مقابل السماح برحيل كوتينيو لحديقة الأمراء نظرة لحاجة الفريق لجهود لاعب بإمكانيات البرازيلي.

واستكمل التقرير، أن العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي أيضًا يفكر في ضم مبابي الصيف المقبل في صفقة لن تقل عن 300 مليون يورو، أما برشلونة لا يفكر في إنفاق تلك الأموال لامتلاكه فيليب كوتينيو الذي تربطه علاقة صداقة بمواطنه نيمار.

يذكرأن كوتينيو انضم لبرشلونة، الشهر الماضي، مقابل 160 مليون يورو، أما باريس سان جيرمان سوف يفعل خيار شراء مبابي من موناكو الصيف المقبل، مقابل 180 مليون يورو.

الرابط:
كتب
محمد المكاوي
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق