الحوادث

ضبط قطعتى سلاح و7 أشخاص بينهم 3 مصابين فى مشاجرة بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز المنشأة بين طرفين بسبب الخلاف على أرض زراعية بدائرة المركز، حيث تم ضبط 7 أشخاص من المشاركين فى المشاجرة من بينهم 3 مصابين.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين، وتمت السيطرة عليها وضبط المشاركين فيها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بوقوع مشاجرة بين 4 أشخاص من بينهم 3 مصابين بإصابات متفرقة بالجسم طرف أول يقيمون بدائرة مركز المنشأة.

وبين طرف ثان 3 أشخاص غير مصابين تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الرابع من الطرف الأول فرد روسى محلى الصنع، وبحوزة الأول من الطرف الثانى بندقية خرطوش وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابتهم عدا الرابع بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بذات الناحية، وتم التحفظ على السلاح المستخدم، وتحرير محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق