fbpx
الحوادث

ضبط مدير مخزن يجمع الدقيق المدعم بدون ترخيص فى الصف

اعترف مدير مخزن سلع غذائية في الصف عقب القبض عليه، لحيازته كن ونصف دقيق مدعم، في منطقة الصف بالجيزة، أنه يجمع كميات من الدقيق، لإعادة بيعها بأسعار السوق السوداء، لتحقيق مكاسب مادية من فرق الأسعار.

وفحص

رجال المباحث المخزن الخاص بالمتهم، وتبين أنه غير مرخص، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار بشأنها، وأحيل المتهم إلى النيابة المختصة للتحقيق.

ضبطت مديرية أمن الجيزة مدير مخزن سلع غذائية، لاتهامه بحيازة طن ونصف من الدقيق المدعم، في منطقة الصف، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وردت

معلومات لضباط مباحث التموين، بمديرية أمن الجيزة، تشير إلى تورط مدير مخزن في منطقة الصف، بحيازة كميات من الدقيق المدعم، لبيعها بأسعار السوق السوداء.

تم

إخطار اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي وجه رجال المباحث بسرعة ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهم وبحوزته طن ونصف من الدقيق المدعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق