fbpx
الحوادث

ضبط 30 طن أسماك فاسدة فى ثلاجة بقليوب

كتب – محمد ايوب

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بقيادة اللواء طارق الجبالى، مدير الإدارة، حملة أمنية مكبرة على ثلاجات حفظ اللحوم والأسماك بمدينة قليوب بالتزامن مع اقتراب أعياد الربيع للتأكد من مدى صلاحية الأسماك المعروضة للمستهلكين .
وتمكنت الحملة التى أشرف عليها اللواء هشام عبدالغفار، مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط كمية من الأسماك الفاسدة .. وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت

الإدارة قد استهدفت أسواق ثلاجات تبريد اللحوم والأسماك العبور لفحص الأسماك التى يتم بيعها للمستهلكين، حيث قاد الحملة العقيد ياسر منصور، مدير إدارة المسطحات بالقناطر الخيرية، والعقيد على صلاح، رئيس مباحث المسطحات بالقناطر الخيرية، والعقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث المسطحات ببنها، بمشاركة لجنة من مفتشى الطب البيطرى ومفتش الصحة والأغذية، واستهدفت الحملة عدد من ثلاجات حفظ الأسماك بمدينة قليوب، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط كمية 30 طن من الأسماك الفاسدة، غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، فى ثلاجة الطيبات بدائرة قسم قليوب، والتى يمتلكها “ع. ع. ط “، وتم تحرير المحضر اللازم بالأسماك الفاسدة المضبوطة، كما تم سحب عينات من الأسماك المضبوطة والتحفظ عليها والمتهم وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بتحريز المضبوطات .

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق