
شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة مكبرة لمواجهة الغش التجارى والسلع المنتهية الصلاحية وبدون بيانات بنطاق مراكز ومدن المحافظة قادها اللواء رضا طبلية مدير أمن المحافظة .
واسفرت الحملة عن ضبط عدد ( 5 ) قضية فى مجال سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات .
حيث أسفرت الحملة عن ضبط عمرو ش أ 38 سنه المسئول عن سوبر ماركت بدائرة مركز القناطر الخيرية وذلك لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الادمى مخالفا للقرار رقم 48 لسنه 1941 وتم ضبط ( عدد 32 قطعه كيك منتهية الصلاحية 0
وضبط يسرى أ ح 56 سنه صاحب سوبر ماركت بدائرة مركز القناطر الخيرية وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الادمى مخالفا للقرار رقم 48 لسنه 1941 وتم ضبط ( عدد 29 قطعه كيك منتهية الصلاحية عدد 36 عبوة كنز زنة العبوة 355 جم منتهية الصلاحية عدد 4 كيس كريم شانتية منتهية الصلاحية وعدد 33 كيس كريمة بالبندق والشيكولاتة منتهية الصلاحيه عدد 13 باكو بسكويت محشى بالبلح والكريمة منتهية الصلاحية 0
وضبط احمد ع أ 33 سنه صاحب سوبر ماركت بدائرة مركز القناطر الخيرية وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستخدام الادمى مخالفا للقرار رقم 48 لسنه 1941 وتم ضبط ( عدد 104 قطعه جبنة مثلثات بريزيدون منتهية الصلاحية وعدد 8 قطعه كيك جراند منتهية الصلاحية عدد ( 2 ) علبة القاضى منتهية الصلاحية وعدد 2 علبة حلاوة الرشيدى الميزان زنة العلبة300 جم منتهية الصلاحية .
وضبط المدعو ربيع م ح 62 سنه صاحب سوبر ماركت بدائرة مركز القناطر الخيرية وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية
وغيرصالحة للاستخدام الادمى وتم ضبط ( عدد 34 كيس كرانشى وشيتوس منتهي الصلاحية 0
وضبط عفيفى ص ش 33 سنه المسئول عن سوبر ماركت بناحية دائرة
مركز القناطر الخيرية ومقيم بذات العنوان وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الادمى وتم ضبط ( عدد 8 عبوة لقمة القاضى منتهية الصلاحية وعدد 6 علبة كيك زنة العلبة 400 جم منتهية الصلاحية عدد 2 علبة بلح الشام زنة العلبة 200 جم منتهية الصلاحية
تم تحرير محاضر للمخالفين واحالتهم للنيابة للتولى التحقيق0





