الحدثالحوادث

ضبط 60 سيارة ودراجة نارية في حملة مرورية بالغربية

 

كتبت شيماء رأفت

تواصل مدرية أمن الغربية، بمختلف فروعها جهودها لتوفير الأمن والأمان، وتطبيق القانون ليعم العدل والطمأنية في قلوب الموطنين، ومن أهم الإدارات الفعالة في محافظة الغربية، إدارة مرور الغربية برئاسة العميد ماجد ناشد مدير الإدارة، والمقدم أحمد زايد رئيس مباحث مرور الغربية، والتي تقوم بحملات أسبوعية لضبط الطرق والشوارع.

وشنت الإدارة أمس الأحد حملة بمدن ومراكز المحافظة، بتوجيهات اللواء طارق حسونة مدير الأمن، لإحكام الرقابة المرورية بالشوارع، أسفرت عن ضبط 60 سيارة ودراجة نارية بدون لوحات ورخصتى القيادة والتسيير، وتحرير 279 مخالفة على نموذج 125، وتحرير 148 مخالفة انتظار خاطئ، والتصالح فى 892 مخالفة مقابل تحصيل 59350 ألف جنيه غرامات، تم إيداع المبلغ خزينة المحكمة، والتحفظ على الدراجات والسيارات المضبوطة بحضانات المرور.

 

زر الذهاب إلى الأعلى