الحوادث

طالب جامعى يقتل والده بسلاح أبيض نتيجة مشاجرة بينهما فى الإسماعيلية

أقدم طالب جامعي على قتل والده بسلاح أبيض، فى منطقة الحكر بشارع الثلاثينى، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارا من المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، يفيد بوقوع جريمة قتل، حيث أقدم طالب جامعى على قتل والده فى منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثينى أمام مسجد “حسب الله” دائرة قسم ثانٍ.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعى.

وبالفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة طالب جامعي فى العشرينات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وألقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل.

وكشفت تحريات المباحث المبدئية أن القاتل من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بسمعة طيبة بين بقية أسر المنطقة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحريات.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق