الرياضة

طالب هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ضرورة تطبيق الإلتزام بالمنازل على جميع المواطنين من أجل عبور هذه المرحلة بسلام.

وقال هاني العتال إن تعليق النشاط الرياضي قرار مهم في مصلحة الجميع، وقرار دولة على الجميع الالتزام به، مشيرا إلى أن روح اللاعين والمواطنين أهم من الكورة والدوري.

وأشاد العتال، بدور الدولة المصرية في توعية المواطن منذ اللحظة الأولى لانتشار الفيروس، وما يحدث فعلا يثبت أن الدولة المصرية تحترم المواطن، وتعمل على تخفيف الأعباء عليه وسلامته هي الاهم.

وتابع” الشعب المصري واعي، وسنتجاوز جميعا هذه الفترة الصعبة، وسنعود الي الحياة الطبيعية في اقرب وقت، وبالتالي علي الجميع الالتزام، وتنفيذ إجراءات الوقاية التي تنادي بها الدولة.

وقررت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بالتنسيق مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مد تعليق النشاط الكروي لمدة أسبوعين.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي: “بناء على القرارات الصادرة عن السيد رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين اعتبارا من الغد الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 30 مارس 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من 15 مارس الجاري”.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق