منوعات ونجوم

طباخ الرئيس في ذمة الله.. وفاة الفنان طلعت زكريا

كتب – احمد عادل

رحل عن عالمنا عصر اليوم، الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عاما.

وتدهورت حالة الفنان خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك.

ولد الفنان طلعت زكريا في الإسكندرية في سبتمبر 2007، وأصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقا، وتزوج الفنان وله من الأبناء عمر وأميمة.

قدم الفنان العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية، اشهرها فيلم طباخ الريس الذي حاز على اعجاب كبير من الجمهور، كما قدم الفيل في المنديل، وقصة الحي الشعبي، وكلم ماما، ومن المسلسلات التي قدمها العراف، وضبط واحضار، ومبروك جالك قلق.

كان اخر أعمال طلعت زكريا فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان “الموقف” بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

كان الراحل من أكثر الفنانين المعارضين جدا لثورة 25 يناير، حيث اكد حبه الشديد لحسني مبارك وعارض الثوار، وأتهم الموجودين بميدان التحرير بأنهم شباب منحرفين يمارسون الجنس الجماعي ، ويشربون المخدرات ، وبعد نجاح الثورة المصرية بإنهاء نظام مبارك قام نشطاء علي مواقع الإنترنت بإنشاء قوائم عرفت باسم القائمة السوداء أو قائمة العار وقاموا بإضافته لهذه القائمة نظرا لما قاله علي الثورة وشباب الثورة المصرية، تدهورت شعبيته بشدة بعد أحداث ثورة 25 يناير لما وصف به المتظاهرين.

الرابط:

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق