الرياضة

عمار حمدي يحرز الهدف الثاني للمنتخب الأوليمبي أمام أستراليا

نجح عمار حمدي لاعب منتخب مصر الأوليمبي في إحراز الهدف الثاني لمنتخب الفراعنة في مرمى منتخب استراليا فى الدقيقة 85 لتصبح النتيجة 2 / 0 في الجولة الثالثة لاوليمبياد طوكيو.

تصدى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأوليمبي بطريقة رائعة ويمنع هدف مؤكد لمنتخب أستراليا .

شهدت الدقيقة 62 فرصة خطيرة لمنتخب مصر الأوليمبي عن طريق رمضان صبحي تصدى لها حارس المنتخب الأسترالي ببراعة قبل أن تصطدم بيد رمضان ضمن مباريات الجولة الثالثة لاوليمبياد طوكيو 2021.

كما شهد اللقاء خروج صلاح محسن معترضا على تبديله بنزول عمار حمدي .

تقدم منتخب مصر الأوليمبي في التقدم على أستراليا بهدف في الدقيقة 44 من الشوط الأول بهدف لأحمد ياسر ريان من صناعة رمضان صبحي أحد أفضل لاعبي المنتخب الأوليمبي في الشوط الأول ، ضمن مواجهات الجولة الثالثة باوليمبياد طوكيو .

مع بداية الشوط الثاني لمباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام استراليا شهد اللقاء سيطرة واستحواذ من قبل لاعبي منتخب استراليا على أمل تعديل النتيجة بعد إنتهاء الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف دون رد في الشوط الأول.

ونجح المنتخب المصري في الإستحواذ على الكرة طوال الـ15 دقيقة الأولى ووصل لمرمي المنتخب الأسترالي أكثر من مرة عن طريق صلاح محسن و ياسر ريان ورمضان صبحي لكن دون ترجمة لأهداف ، ويهدأ أداء اللاعبين نسبيا ويستحوذ المنتخب الأسترالي على الكرة في وسط ملعب الفراعنة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق