fbpx
اخترنا لكالأخبار

عمرو أديب: نحن أمام معركة انتخابية حقيقية بعد ترشح عنان

قال الإعلامى عمرو أديب، على إن ترشح الفريق سامى عنان، للانتخابات الرئاسية المقبلة، أثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أننا أمام عملية ومعركة انتخابية حقيقية.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامجه “كل يوم”، المذاع على قناة ON E: “أظن بما لا يدع مجالا للشك إن اللى حصل بإعلان ترشح الفريق سامى عنان بيقول إننا عندنا معركة حقيقية فيها صراع فيها تباين فى الآراء، وفيها هجوم ضارى، احنا عندنا 3 فى انتخابات رئاسية حقيقية يُنظر لها بجدية شديدة، بعد ما أعلن الفريق سامى عنان ترشحه للرئاسة ثبت بما لايدع مجالاً للشك إن عندنا معركة حقيقية وليست تمثيلية”.

كما تابع أديب: “أرجو إن محدش ينزعج من هجوم حد على حد، يعنى محدش ينزعج من هجوم أنصار السيسى على سامى عنان أو خالد على، أو هجوم أنصار سامى عنان على السيسى أو خالد على، ده شئ طبيعى فى الانتخابات، ولكن بنناشد الناس إن محدش يتجاوز”.

 

و أكمل كلامه: “لا تدخلوا الجيش المصرى طرفًا فى الموضوع، المرشحون هم مواطنون مصريون عاديون، وهذا هو جيش الدولة مش جيش فرد، وأثبت ده فى أوقات طويلة، مرتين يكون فيه رئيس للشعب والجيش يقف مع الدولة ومع الشعب، ونزول عنان للانتخابات هياخذ من خالد على، فيه ناس كتير كانت مقررة تقف ورا خالد على، قررت تدى لعنان، كثير من الإخوان، وممن يسموا بالنشطاء والثوار، قرروا يقفوا وراء سامى عنان، يبدو أن خالد على هو المتضرر الوحيد من نزول سامى عنان”.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق