أهم الأخباراخترنا لكسوشيال ميديا

عمر زهران يعلق على وفاة هيثم أحمد زكي :“عائلة حكاياتهم كالأساطير”

محمد ناصر

علق المخرج والفنان عمر زهران، على وفاة النجم هيثم أحمد زكي، نجل الراحل أحمد زكي، والذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 7 نوفمبر، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكتب زهران على حسابه بـ”فيس بوك”، وقال: “لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون ..لاحول ولا قوة الا بالله…..خبر مفجع.. يبدو أنهم عائله يليق بهم أن تحكي حكايتهم.. كما نحكي عن الأساطير وحكايات الأقدار التي يحار الفهم في فهما.. قصيره الحياة”.

نعي عمر زهران
نعي عمر زهران

ورحل عن عالمنا في صباح اليوم، الفنان هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ35 عامًا، حيث وجدته مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة في حمام منزله، بمدينة الشيخ زايد، بعدما أبلغتهم خطييبته معالجة الطاقة إنجي سلامة.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان هيثم زكي، عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود، في المهندسين، وذلك بعد خروجه من مشرحة زينهم وتشريحه لاستخراج تصريح الدفن.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، على صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك”، أن وفاة هيثم طبيعية، بعد فحص النيابة، سبب الوفاى هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتوافق سن رحيل هيثم أحمد زكي، وهو 35 من عمره، مع نفس العمر الذي رحلت فيه والدته الراحلة الفنانة هالة فؤاد، والتي رحلت يوم 10 مايو 1993، بعدما عانت 5 سنوات مع سرطان الثدي.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق