أهم الأخبارتعليم

غداُ .. بدء امتحانات الثانوية العامة ..والأرصاد :طقس لطيف

تشهد مدارس المرحلة الثانوية بمصر، غدًا السبت، امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة، وتنتهي الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019، حيث أقر وزير التربية والتعليم الجدول، أمس الخميس، 6-6-2019، بشكل نهائي لطلاب الصف الثالث الثانوي.

وفي سياق متصل نفى مجلس الوزراء ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تعديل وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2019.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مُؤكدةً على عدم صحة تغيير موعد امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2019، وأن امتحانات هذه السنة الدراسية ستُعقد في مواعيدها المقررة وفقاً للجدول المعلن خلال الفترة من (8 يونيو- 3 يوليو) 2019 دون إحداث أية تغييرات.جدير بالذكر أنه من المقرر أن يشمل عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة 659253 طالبا وطالبة، في 1817 لجنة على مستوى مدارس الجمهورية.

ومن المتوقع أن يسود غدًا السبت طقس لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.

حيث تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، على أن تكون أغلب الرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة هناك

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق