المحافظات

غدًا..شباب الغربيه تنظم لقاء بعنوان«أديان السماء لا للعنف لا للدماء»ببسيون

تنظم مديرية الشباب والرياضه بالغربيه”الإداره العامه للبرلمان والتعليم المدني”،غدا بنادي بسيون الرياضي،لقاء مفتوحًا تحت شعار “أديان السماء لاللعنف لا للدماء” بمشاركة ١١٠شاب من أعضاء الشعب البرلمانيه بمراكز شباب بسيون وقطور وكفرالزيات .

ومن المقرر أن يحضر هذا اللقاء الشيخ محمد إبراهيم هواش الواعظ العام وعضو لجنة الفتوي بالأزهر الشريف.

ينفذ البرنامج بإشراف محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه،علي الراعي وكيل الشباب،محمد جودة مدير إدارة البرلمان.

واكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، بأن اللقاء يستهدف بناء أجيال لنبذ العنف وسفك الدماء.

قائلا بأن كل الأديان ترفض العنف، وتؤكد علي الحب والتعاون وحب الوطن مشيرًا علي أن الإرهاب أعمي البصر ولا يفرق بين مسلم ومسيحي أو مسجدوكنيسه،وعلي جميع أفراد المجتمع أن يتحدوا لمواجهة الأرهاب.

بواسطة
منى محمد
زر الذهاب إلى الأعلى