الرياضة

فرج عامر :أتمنى أن تزول الغمة قريبا وتحل أزمة نادي الزمالك

ايمان حسن
أعرب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فرج عامر عن أمله في أن تزول الغمة قريبا وتحل أزمة نادي الزمالك.. وقال: إن ” نادي الزمالك صرح كبير نتمني أن يستمر ويعود إليه الاستقرار قريبا، ونشكر وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ورئيس مجلس إدارة الزمالك النائب مرتضي منصور على حضورهما اجتماع اللجنة، ونقدرهما ونأمل في عقد اجتماع قريبا لحل الأزمة”.
جاء ذلك في ختام اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة فرج عامر، اليوم/الأحد/، بحضور وزير الشباب ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك النائب مرتضي منصور ، حيث تم طرح مشكلة النادي مع وزارة الشباب في ضوء القرار الصادر من المحامي العام حول إدارة الزمالك ماليا.
واعتبر النائب مرتضي منصور أن قرار النيابة العامة بشأن إدارة نادي الزمالك ماليا، لايجب اللائحة والقانون.. مشيرا إلى أن وزير الشباب وافق في 17 يناير 2016 على الفئات المستثناه بعضوية نادي الزمالك والتى تشمل ضباط الجيش والشرطة والقضاة والصحفيين، وقال: إن “العضوية صحيحة وفق القانون”.
وأضاف: انه تم تشكيل لجنة ثلاثية وأخري خماسية لفحص العضويات المستثناه رغم وجود خطاب من وزارة الشباب بصحة العضوية.. لافتا إلى أن فريق نادي الزمالك لكرة القدم خسر خمس مباريات مؤخرا لغياب الاستقرار الإداري عن النادي، وأنه حزين لأن النادي ينهار رغم الانجازات.. مشيرا إلى أنه تم توفير 205 ملايين جنيه للنادي وتم انشاء النادي النهري.
وفي رد مقتضب لوزير الشباب، قال: ” إنني أنفذ قرار النيابة العامة، أنا أمثل السلطة التنفيذية، وقد طلبت النيابة العامة تشكيل اللجنة الخماسية خلال شهر وقمنا بتنفيذ ذلك، وإذا قررت شىء آخر سأقوم بتنفيذه، ومن حق النائب مرتضي منصور أن يقدم شكوي للجهات المختصة إذا اعتبر ماتقوم به الوزارة مخالفا
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق