منوعات ونجوم

فيديو| “نهال اليماني”تُهدي الفنان صبري فواز “بورتريه” في عيد ميلادة

كنب _ أيمن غانم

إحتفل الإثنين الماضي ، الفنان المبدع ، صبري فواز ، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الكثير من الأعمال الفنية الذي قدمها خلال الفترات الماضية ، بعيد ميلاد وسط عددا من الأصدقاء في الوسط الفني ولفيف من الشخصيات العامة .

ونشر رجل الأعمال عمرو حجازي مقطع فيديو ، عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ” بصحبة صبري فواز وعلق قائلا “كل سنة وانت واحبابك بالف خير وسعادة وهنا “.

وكان فى الفيديو المنشور زوجة رجل الأعمال، عمرو حجازي ، الكاتبة المتألقة نهال اليماني ، وهي تقدم بورتريه رائع للفنان صبري فواز وزوجته وعلق قائلا : دي هدية الحبايب عمرو ونينو , ياربي علي الجمال الله جميلة ، وقالت نهال اليماني : قبضة عليك طول العمر كل سنة وانت طيب .


وحضر عيد الميلاد ، سمير الفقيه، الدكتور رؤوف رشدي ، الدكتورة امنية زعزوع وغيرهم من الشخصيات العامة .

حرص النجم كريم فهمي علي تهنئة الفنان صبري فواز، بعيد ميلاده الـ 53 الذي احتفل به الاثنين الماضي .

ونشر كريم فهمي صورة له علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بصحبة صبري فواز وعلق قائلا “عيد ميلاد سعيد يا حبيبي”.

يذكر أن آخر اعمال الفنان صبري فواز مشاركته في “على الهامش” هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا” وتضم قائمة الحكاية الجديدة التي تعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة نرمين الفقي كلًا من والفنانة جيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

“إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحا كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

ومن أشهر أفلامه “مبروك وبلبل، “أيام السادات، “دم الغزال”، “عصابة الدكتور عمر”، “كلمني شكرا”.

كما أخرج صبري فواز العديد من المسرحيات أهمها “حنقول كمان” ، “إيزيس” ، “صدى الأصداء” ، “ليالى الحسينية” ، “اللي خايف يروح” ، “مزرعة الأرانب” ، “ياسين وبهية” ، “عروس الجنوب” ، “المدد ” ، “ليل يا عين”.

وآخر أعمال صبري فواز مسلسل “أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، معتصم النهار، روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري وإبراهيم ربيع وحمدي التايه، ومن إخراج كريم العدل.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق